السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من دواعي سروري أن أكون أول من يكتب موضوع بهذا المنتدى .
سأبدأ با الوحوش المدمرة:
من مزايا الوحوش المدمرة أنه عندما تضحي لإستدعائها تزيد 1000 نقطة بالهجوم وهذا مايجعلها مدمرة لأنه لأن المحارب هو الذي يتمكن من تحديد نقاطه الهجومية في معظم الأحيان لا تتمكن من الفوز في حال كان غريمك يملك أحد هذه الوحوش و يجب أن تكون على قدر عالي من الذكاء و الخبرة في هذه اللعبة لتتمكن من هزم من يحمل الأوراق المدمرة .
هي ثلاث سلايفر التنين الفضائي +التنين المجنح رع+ المسلة القاهرة ( العملاق المعذب)
أولا ً : سلايفر التنين الفضائي :
لاستدعائه يجب التضحية بثلاث و حوش حتى يكون له الحد الأدنى و هو 3000 نقطة هجوم, و من خصائصه الجميلة أنه ينقص من و حش منافسك 2000 نقطة إذا كان في حالة الهجوم أو الدفاع.
ثانياً : المسلة القاهرة:
يمتلك العملاق 4000 نقطة هجوم العيب الوحيد فيه هو أنه لا يمكن زيادة نقاطه بالتضحية, لكن إذا ضحيت بوحشين من اجل العملاق فستصبح قوة الوحش لا نهائية لدور واحد فقط.
ثالثا ً: التنين المجنح رع:
هذا التنين هو أقوى الوحوش المدمرة وهو غير قادر على الهزيمة إلا بورقة سحرية (إذا قرأت التعويذة الصحيحة ممكن أن ينهزم الوحش لكن إذا قرأت التعويذة غلط ينقلب السحر على الساحر وتخسر)0